الثلاثاء , 23 يوليو 2024
arfr

رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعية الموريتانية السيد الشيخ العافية بن محمد خونا يشارك في “منتدى مكة للحلال”

 

شارك السيد الشيخ العافية بن محمد خونا رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعية الموريتانية في “منتدى مكة للحلال” الذي تم تنظيمه في الفترة ما بين 23 و25 من شهر يناير الجاري في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، تحت عنوان: “الابتكار في سوق الحلال”.

وضم المنتدى ثلاثة مسارات:

  • “مؤتمر جمع العديد من قادة الفكر والسياسة ورجال الأعمال المهتمين بسوق الحلال من جميع أنحاء العالم. استعرضت فيه كوكبة من المختصين بعض النماذج الناجحة في صناعة الحلال من خلال دراسة حالات من دول مختلفة وكذلك تجارب عالمية في صناعة الحلال، تجارب تنظيمية وتشريعية وتنموية كما تم التطرق لتطوير وتحولات صناعة الحلال والافاق المستقبلية

والابتكار في مواكبة متطلبات السوق واتجاهات الاستدامة قي مستقبل صناعة الأغذية الحلال

  • معرض للمنتجات والخدمات والتقنيات الحلال واستكشاف أحدث التوجهات والابتكارات ورؤى السوق،
  • اجتماعات ثنائية B2B بين صناع القرار من الشركات العالمية للنظر في سبل ابرام بعض الصفقات الخاصة بالموضوع وتنفيذها.

كما شارك السيد الرئيس مع نظرائه رؤساء غرف التجارة الحاضرين في مقابلة خصهم بها سمو الأمير سعود بن مشعل بن عبد العزيز نائب امير منطقة مكة المكرمة وعلى هامش هذه التظاهرات، قام رئيس الغرفة التجارية الموريتانية باتصالات كثيرة مع العديد من رؤساء وأعضاء الوفود المشاركة تناولت سبل تعزيز تعاون هذه الهيئات مع غرفة التجارة الموريتانية.

هذا وكان يرافق رئيس الغرفة التجارية والصناعة والزراعة وفد يضم كلا من السيد عبد الرحمن ولد حمزة، مدير ديوان رئيس الغرفة والسيد مولاي عبد القادر مولاي إسماعيل، مدير التكوين والتشغيل والابتكار في نفس المؤسسة.

 

نواكشوط، بتاريخ 27 يناير 2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *