S

رئيس غرفة التجارة يستقبل السفيرة الأمريكية المعتمدة ببلادنا

استقبل رئيس غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية السيد الشيخ العافيه ولد محمد خونا بمكتبه اليوم الأربعاء 17 يناير 2024 صاحبة السعادة سينتيا كريشت سفيرة الولايات المتحدة الأمريكية المعتمدة لدى بلادنا.
تناول الاجتماع مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك وخاصة سبل تعزيز العلاقات التجارية بين البلدين وتطوير الشراكات بين مجتمعي الأعمال بهما في ظل عودة موريتانيا للاستفادة من المزايا التجارية التفضيلية لقانون النمو والفرص الاقتصادية في افريقيا وتم التذكير بالدور الذي كانت تلعبه غرفة التجارة والصناعة والزراعة الموريتانية في اطار(اغوا) حيث كانت تحتضن مركز مصادر معلومات خاصة يمكن للشركات الموريتانية الرجوع اليها لمعرفة الفرص التي يتيحها لقانون النمو والفرص الاقتصادية في افريقيا.
ودعت السفيرة غرفة التجارة الي المشاركة الفاعلة الانشطة التحسيسية المقررة للتعريف بـ (أغوا) كما عبرت عن املها في ان تشارك الغرفة في اعمال القمة الافريقية الأمريكية المقرر عقدها شهر مايو المقبل واكد الطرفان على ضرورة مواصلة العمل على تطوير علاقاتهما بشكل دائم.
حضر الاجتماع الأمين العام لغرفة التجارة والزراعة السيد وان عبد العزيز ومن الجانب الأمريكي المستشار الاقتصادي والسياسي للسفيرة السيد ديفد روشفورد والمتخصصة الاقتصادية السيدة فايزه هاشم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *